|
معرفات التواصل |
![]() |
|
أبعاد الشعر الشعبي بِامْتِدَادِ الْلهَجَاتِ ، شِعْرَاً يَحْكِيْنَا . |
![]() |
|
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
#1 | ||
|
قريقعان وقريقعان
بين قصّير ورمضان تعالي بساع معي كبريت وطرطعان تعالي.. نعيد ليالي العيد تعالي نشيد قصر الطين بلا اسمنت بلاازفلت بلاتشكيل بلا تجميل تعالي بساع معي مسمار ابي لي جدار من يقطين .. اطقة فيه قولي ايـه .. واسترظية .. بقرص النور من تنور فيها الشمس .. تستغوية برقصة زار !! وفك زرار !! تعالي برد اجيك بنار .. تعالي درب اجي مشوار بلا غوار وحيص البيص بلاتزوير بلاتمثيل بلاتبديل في الادوار تعالي نطش .. هالاجساد ونعيش ارواح ونعيش احرار بلااصفاد بلاتلويع وبلاتجويع تعالي طيش بلهو صغار بلاتغبيش بلاتشويش في التيار بلاتغبير في المشوار بلاتزليق في الاقدام بلاتزبيط في الهندام بلاتقطير في التجوال بلاتقطيع في الجوال تعالي بساع تعالي باب ماينصك للا غراب والي غاب تعبت هناك .. ابي ارتاح معك كبريت تعالي بساع
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#2 | ||
|
طيب اللي معه شخَّاطة يجيك ..؟
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#3 | ||
|
اخي وصديقي
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#4 | ||
|
وكانت .. تستسقي امطار كانت .. تستلهم افكار يعني .. تكتبني واقراها كانت .. طفلة وكنت اهواها ونتبادل كنا الادوار ماهو هنيّا .. كنّا هنــــــاك نشطح كنّا ونشكي حنّا فينا وعنّا نتعاطى كل الاسرار ونحارب فينا الاشرار وفجأة صارت اشكالية من سبّة هذا الحوار وطرف اول انا كنت وطرف ثاني كانت هي يعني اول من سئلت قلت ..يعني متشابهين قالت.. ايه متشابهين قلت.. ابغى بالتحديد وين الوجهه بالتشبيه !!! الوهم قالت .. مصنوع (أحد لايوجد بلد ) كذبة يعني وصدقناها والخيال ..غزل ونسج (بلد لايوجد أحد ) قلت .. اعطيني مثال !! غلط يعني مثلك... انت وبحسابي كنت الصحيح (وطبعا .. قالت هذا هي ) قلت .. صورة ورسميتها واخترتي لون (البرواز ) وتبيني اطلع مثل الصورة !!! مثل (النهاية والاخير) كلهم نفس المصير ماهو ذنبي مااشبها وغلط اطلع ماني صح . .
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#5 | ||
|
وسؤالك ليش انا يقصر عنك دايم لحافي !!! جوابي لاتعبت ادري بانك حيل مرتاحة !!! وتحاول تخلية اثنين !!! حنون هـناك !! وقاسي هـنا !! وشلون !!! مدري !!! الا اذا كان هو ماهو هو اقول يمكن !! وانا نجم فتل زندة بهبوب البلسم الشافي سطوعة بالسما ينسج حظورة بعالي الساحة .. ولاتسردين الي تمقصى على الشوح قصة بطلها غارق بالتغابين ولا ترسمينة صورتن مابها روح فيها المعالم باهتة والعناوين ولاتكسرين الي تجبر من الضوح يكفي الشواطي مجزلة والكوانين .. وتبت يدية الي تمجزل عن الصوب الخادر الي مارقى ذنبة التوب ويانوح.. ذات اطوارناا طقسها شين ويانوح .. جالت حالنا وصالت بحول ويانوح .. شمع ارواحنا يشتعل طين عقب.. الهبوط من السما عقب.. اليقين ألي غدى لحنن قديم عقب.. الموارد تنتحي عن الغريب وتفتتري عقب .. الغرق والمفترق عقب.. النحل عن المناحل يرتحل وقبل المعارج تنسري وقبل المساري تنعرج بصدري سؤال يختلج !! يابحتري وش تحتري !!!!! دام الفراشة تنتشي!! في هشة الضوء الندي
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#6 | ||
|
و ح لــيمة لعادتي ماهي قديمه
تغص الصوت والصمت يتضجّر كأني مرتكب فيهاجريمه اشوف اوراقهالحبري تنكّر
التعديل الأخير تم بواسطة حمدان روسان ; 12-02-2008 الساعة 09:33 PM. |
||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
الآراء المنشورة في هذا المنتدى لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة
|