منتديات أبعاد أدبية

منتديات أبعاد أدبية (https://www.ab33ad.com/vb/index.php)
-   أبعاد الشعر الشعبي (https://www.ab33ad.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   رقصة الخشابه (https://www.ab33ad.com/vb/showthread.php?t=4993)

ميــرال 01-15-2010 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز بن جبيل (المشاركة 581248)
تصدق
مااصدق اني ماجيته
ولا شفتك هنا البارح
من ولع الموقد اجل
ومن رتب الموعد
ومن رسم وجهي على الركنيه الديباج
ومن ذوب الداج لاطرافي
ومن لملم البرد لاحضان السهر
ومن بعثر الورد
بلحافي
ناظر اصابعنا هنا
وناظرهنا
وناضرها هنا تغفى / على المزلاج
يعني انا ماكنت احلم
لا
ولا هذا المكان اللي جمعني بك خيال
يمكن محال
لكن حقيقه

تاخرت ولكنني كثيرا مــا دخلت خلف الكواليس على هذا الترف

اعجبني هذا النص كثيرا

سلم فكرك وابعادك

شكرا على هذا الطرح

كل الموده

كل الشكر لمتابعتك يافايز والأمتنان
اسعدني وجودك هنا وحرفك النور
تقديري لك

ميــرال 01-15-2010 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن فارس (المشاركة 582030)
لاذابت الشمس في صدر المدى
ينفتح شباك باالظلمه لاحد
واتطل بنت وتختفي في يدها
مصباح


تصوير يستحضر الفكر

ويرحلك للسحر

دمت بهذا النقاء

ودمت بود اخي صالح
شكراً من القلب لك ولحرفك البهي
يسعد مساك

عبدالله عليان 05-23-2021 12:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميــرال (المشاركة 79063)





يقولون
بيني وبينك

..

بين النبع واحلام الكرز
بيتٍ قديم من الخشب
مفتوحه شبابيكه
وبابه من سعف وغصون سدره
وله درج
يغفى عليه الزيزفون
قالو انه من زمن
مسكون
وقالو بعد
لاذابت الشمس في صدر المدى
ينفتح شباك باالظلمه لاحد
واتطل بنت وتختفي في يدها
مصباح
لاسمرا ولابيضا مثل لون النقا
تلبس اسواره خرز
ووشاح
وفستان ابيض
لامشت ينبت على اطرافه
عروس
وقالو ان الليل لاعدا يطيح من التعب
ويصحى القصب
ويفز حلم ( بعيطموس )
وقالو بعد نصف الشهر
نجمه تمر وينتشر
دخان




((بوشوشك))
تاخذني هناااك
نفسي اروح وخايفه منه

وش لي اذا خذتك

اللي تبي وما ابغى احس بجيتك منه

اجل ماعرفتيني
وبعد بمشي وراك
...خايفه؟
من قال انا احب امشي وراك
ايه تمسكي ثوبي وسمي
ليه /بسم الله الرحمن / لييه
سمي
بسم الله الرحمن ليييه// ليه وقفت
بمسح جبيني// والعن الشيطان
هذا هوايه
اوقفي لحظه وانا بدخل
لأ إلا معاك
يابنت
معاك يعني معاك
تعالي
من سكر الباب
انتي ويمكن انا وانتي ويمكن انا


تصدق
مااصدق اني ماجيته
ولا شفتك هنا البارح
من ولع الموقد اجل
ومن رتب الموعد
ومن رسم وجهي على الركنيه الديباج
ومن ذوب الداج لاطرافي
ومن لملم البرد لاحضان السهر
ومن بعثر الورد
بلحافي
ناظر اصابعنا هنا
وناظرهنا
وناضرها هنا تغفى / على المزلاج
يعني انا ماكنت احلم
لا
ولا هذا المكان اللي جمعني بك خيال
يمكن محال
لكن حقيقه

"رقصة الخشابة "
نص مرهف الحس ، عذب ، ومدهش ..
لا يتكيء على ذاكرة سابقة
يبدأ ب يقولون وينتهي ب الحقيقة
متخذا من الدخان والوشوشة
عمق البحر ، وبساطة الشاطيء
في مدينة المتنبي الملهم ب التفاصيل الصغيرة



ولمثل هذا تشد الرحال ويكون التميز والشعر
: السعادة

أ. ميرال
شكرا لهذا النص الجديد الذي لا يشبه أحد
الله عليك

عبدالناصر السديري 05-26-2021 09:12 PM

الله الله ما اعذبك ميرال

ميــرال 08-14-2021 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عليان (المشاركة 1193784)
"رقصة الخشابة "
نص مرهف الحس ، عذب ، ومدهش ..
لا يتكيء على ذاكرة سابقة
يبدأ ب يقولون وينتهي ب الحقيقة
متخذا من الدخان والوشوشة
عمق البحر ، وبساطة الشاطيء
في مدينة المتنبي الملهم ب التفاصيل الصغيرة



ولمثل هذا تشد الرحال ويكون التميز والشعر
: السعادة

أ. ميرال
شكرا لهذا النص الجديد الذي لا يشبه أحد
الله عليك

شكرا.لك ولحرفك الأنيق ياعبدالله
اسعدتني قراءتك وحضورك
تقديري


الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.